موقع ارض الرباط

موقع ارض الرباط
موقع ارض الرباط

الخميس، 31 مارس 2016

تغريدات

تغريدات
قمت بنشر مجموعات من التغريدات أنشرها هنا نزولًا عند رغبة بعض الأخوة
المجموعة الأولى: غزل البنات
عندما كنا صغاراً في الابتدائية كان بائع غزل البنات, يصنعه أمامنا, يضع بحدود سم مكعب من السكر وقليل من الصبغ؛ ليتحول إلى جسم كبير بقطر 70سم وسماكة 10سم تقريبًا, زهري اللون, وكان الطلاب يتعجبون من كبر الحجم ويأكلونه فرحين, وبعضهم يعبث بهذه الكتلة فيضغطها لتعود للحجم الطبيعي؛ أقل من عقلة الإصبع والباقي هواء.
ويوجد كتبٌ الآن كغزل البنات مئات الصفحات تقرؤها فلا تجد أنك استفدت فائدة أو عبرة منها, وكنت أسميها (كتب غزل البنات) وهناك دول تحمل أسماءً كبيرة وهي عضو في الأمم المتحدة والهيئات الدولية وحجمها وتأثيرها الحقيقي (غزل البنات) وتسمع عن ألقاب علمية الدكتور فلان وما شابه وعند التمحيص يكون (دكتور غزل البنات) و(شرعي غزل البنات) و (مفكر غزل البنات) و (شيخ غزل البنات) و(عالم غزل البنات) وهناك جماعات متشعبة ومنتشرة ويقال أن حجمها وعددها كذا وكذا وتظن بنفسها ظن سمكة الرافعي التي كنى بها عن طه, وعند الجد تجدها جماعة (غزل البنات) فهل نحن في زمن غزل البنات؟!.

المجموعة الثانية: تبريرات معاصرة للكفر
يقوم بعض قادة الحركات المتأسلمة بإجراء مقابلات مع القنوات الفضائية فيكفرون عن اليمين والشمال فإذا نُصحوا وبُيّن لهم عمق الهوة التي انحدروا إليها نظروا إليك باستعلاء فارغ وقالوا: (هذه سياسة).
ينظم شاعر قصيدةً يكفر فيها في الصدر والعجز والعروض والقافية فإذا نهيته يجبهك بقوله (هذا شعر).
يكفر صحفي في مقالته ويزدري الدين ثم إذا أنكر عليه يقول (لغة العصر)
يردد المتظاهرون عبارات كفر وردة ثم يدافع عنهم الزعانف بقولهم لها وجه و(هذه حرية رأي وتعبير عن الفرح)
ونسوا قول الله تعالى: {مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} [ق: 18]
هل كل هذا الكفر ليثبتوا ولاءهم لأمريكا والغرب ليرضوا عنهم ويقبلوهم في طوابير العبيد!!!
ألهذا الحد هانت على الناس عقيدتهم ودينهم ؟!!!.
ثم يتساءلون لماذا لا ينصرنا الله؟!! لماذا تسقط علينا البراميل المتفجرة؟! لماذا هذا البلاء والتشريد{يَاقَوْمِ إِنَّكُمْ ظَلَمْتُمْ أَنْفُسَكُمْ } [البقرة: 54] {يَاأَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ}{ قُلْ هُوَ مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}

المجموعة الثالثة: مظاهرات المعرة
عندما بدأ الجهاد في سوريا قالت الوالدة لي (إن شاء الله شهرين ثلاثة ويذهب عنا هذا المجرم ونرجع لبلادنا). قلت علينا أن نجاهد عشرين سنة على الأقل فأجابت (فال الله ولا فالك عشرون سنة!!!)
وعندما علمت أن هناك من يبرر ويتمحل لمتظاهري (المعرة) الذين كانوا يهتفون: نحنا نحنا المرتدين، والمرتدين ألوف ألوف, تعجبت من هول المعرة التي جناها جماعة التبرير للباطل, وأيقنت أنه ربما نحتاج لضعف لـ (20) سنة؛ وذلك لتجذر الضلال, والبعد عن الدين, والجرأة على الاستهتار والاستهزاء به, إنها الجاهلية العميقة, وتراكم الظلمات, وعمى القلوب, واتباع الشيطان. إن مثل الذين يكفرون نكاية بأهل الإيمان, كمثل من قال الله تعالى عنهم: {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} [الأنفال: 32].
إن الجهاد في الشام هو توطئة لإعادة الخلافة الراشدة, فهل بمثل هذا الغثاء المتظاهر ومن يبرر لهم يُوطّأ للخلافة الراشدة!!!.
 فهل بمثل الساكتين عن هذا الضلال يُوطأ للخلافة الراشدة؟!, ألف بوق يتهجمون على الجهاد ويريدونها ثورة فإذا أعلن هؤلاء وصاحوا (نحنا نحنا المرتدين) صمت كل الناعقين, وخرس كل الإعلاميين؛ لا يجرحون شعور عملاء أمريكا!.
فهل هؤلاء الفاشلون والدهماء والرعاع والغوغاء ومن يبرر لهم سيوطّئون للخلافة الراشدة؟!!!
ما هو الفرق بين هؤلاء ومن يبرر لهم من جهة وبين حكومة البعث النصيري ومن يبرر لها كحسون؟؟!!
ما هو الفرق بين الفصائل والهيئات التي تطالب بدولة علمانية وبين البعث النصيري؟؟!!!
ما هو الفرق بين عملاء أمريكا (أ) نظام البعث, وعملاء أمريكا (ب) المطالبون بالعلمانية والمنادون: المرتدين ألوف ألوف؟؟!!!

المجموعة الرابعة الشتَّامون
كان أحمد بن الحسين الجعفي ولقبه ( أبو الطيب المتنبي ) يسير في أحد شوارع حلب, فتبعه رجل سوقة؛ وأطلق للسانه العنان, واكترى قواميس الشتائم, وقال كلامًا يملأ الفم, ويندى له جبين العاهرات, يرميه بالفضائح ومقارفة العيوب, وغشيان الدنايا، ولم يستنزل هذا المتنبي عن حلمه, ولا ازدهف عن وقاره, ولا حفز عن رزانته، فأراد أحد أصحابه أن يرد على هذا الشاتم, فأخذه المتنبي بيده وقال له: دعه فلن نجيبه إلى ما يريد....
 - وماذا يريد يا مولاي ؟
 - إنه يسعى لأهجوه؛ فيخلد ذكره ولن ينال....
ومضى الركب وترك السوقة يتحرّق بكمده حتى أغمي عليه.
ولماذا يغضب الإنسان من الشتّامين؟!! قوم يحملون عن الناس سيئاتهم وأوزارهم, ويمنحونهم الحسنات إن كان لديهم, ويلقوا المكياج ويمكنوك من أن تعرفهم على حقيقتهم دون عناء, فهل يغضب المرء من أمثال هؤلاء؟!!! ممكن يحزن لحالهم إن كانوا من المسلمين وإلى فإلى حَيْثُ أَلْقَت رَحلهَا أم قشعم.
     وكل سَبِيل لَيْسَ يُفْضِي سلوكه *** إِلَى الله قد أفْضى إِلَى كل خيبةِ.

4 التعليقات:

نقدم لكم خدمات شركة المثالي جروب بالجبيل من خلال شركة تنظيف منازل بالجبيل والتي تعد الشركة الاولي بالجبيل التي تستطيع خدمة عملائها بافضل واحدث الامكانيات وتوفير جميع خدمات النظافة الشاملة للمنازل والشقق والفلل والبيوت والقصور والمجالس والكنب والسجاد والموكيت وغيرها من خدمات التنظيف الاخري فتعد شركة تنظيف بالجبيل حقا افضل شركة تنظيف بالجبيل حيث تستطيع ان توفر لعملائها النظافة الشاملة باعلي جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية التي لا تتوفر الا مع شركة المثالي جروب للتنظيف , تخصصت شركة المثالي جروب للتنظيف بالجبيل في تقديم جميع خدمات التنظيف فلدينا شركة تنظيف مجالس بالجبيل والتي تقدم خدمات تنظيف المجالس والكنب والمفروشات والستائر والسجاد والموكيت بافضل الاجهزة فلدينا خدمة تنظيف المجالس بالبخار والتي تعطي جودة وكفاءة مثالية لا تتوفر الا مع شركة تنظيف بالجبيل ايضا توفر الشركة خدمة تنظيف الشقق من خلال شركة تنظيف شقق بالجبيل والتي تستعين في تنفيز خدماتها بامهر العمالة المتخصصة ذات الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة بمجالات التظيف منذ عشرات السنوات حيث تعتمد شركة تنظيف منازل بالجبيل علي خبرة 24 عاما في هذا المجال جعلتها تتفوق دائما علي غيرها من شركات التنظيف بالجبيل وتصبح افضل شركة تنظيف فلل بالجبيل لديها الامكانيات والقدرات والعمالة والادوات والخبرة وبذلك نضمن لعملائنا بالجبيل افضل جودة ودقة مثالية بارخص الاسعار فلدينا ارخص شركة تنظيف بالجبيل كل هذه الخدمات تقدمها شركة المثالي جروب للخدمات المنزلية وايضا لن تغفل الخدمات الاخري للنظافة بالجبيل بل اعدت جميع فروعها وتخصصت من اجل خدمة عملائها والحصول علي ثقتهم الكبيرة فلدينا

شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة تنظيف خزانات بالجبيل
شركة تنظيف مسابح بالجبيل

تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالخبر

تقدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف شقق بالقطيف
شركة تنظيف فلل بالقطيف
شركة تنظيف مجالس بالقطيف

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites

 
x

أحصل على أخر مواضيع المدونة عبر البريد الإلكتروني - الخدمة مجانية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا:

هام : سنرسل لك رسالة بريدية فور تسجيلك. المرجوا التأكد من بريدك و الضغط على الرابط الأزرق لتفعيل إشتراكك معنا.